1. المٌقدمة الأولي :دورة إختبار ثغرات حقن قواعد البيانات SQLI الإحترافية لعام 2017 عام 2018
    تٌعد ثغرات حقن قواعد البينات الثغرة رقم واحد فى العالم والمصنفة تحت بند الإخطر
    والفريق التابع له بإختراق أكبر المواقع الصهيونية قرائة الموضوع
  2. المٌقدمة الثانية : دورة إختبار ثغرات حقن قواعد البيانات SQLI الإحترافية لعام 2017 عام 2018
    في هذه المٌثقدمة الثانية والأخيرة سوف نتعرف على قواعد علم حقن قواعد البيانات
    حتى يتثنى لنا علم يٌساعدنا على القيام بعمليات الحقن بالطرق الصحيحه قرائة الموضوع
  3. دورة كشف دمج والتلغيم حصريا على أرض عراق تيم(2017)
    بعد ماقمت بعمل دورة الكشف دمج والتلغيم وستكملت الدوره وتحتوي على 12 درس
    كانت دروس حصريا على عراق تيم وشرح واضح جدا ومفهوم الى المبتدأ والى المبدع قرائة الموضوع

[ بدون تصنيف ] أداة ذات مفعول قوي لحذف الملفات الضارةComboFix

الموضوع في 'قسم برامج الحماية' بواسطة Sir.DZ, بتاريخ ‏1 ابريل 2012.

كاتب الموضوع : Sir.DZ المشاهدات : 4,306 الردود : 5 ‏1 ابريل 2012
حالة الموضوع:
مغلق
  1. غير متصل

    Sir.DZ
    rank
    Developer

    عضو منذ:
    ‏1 ابريل 2012
    عدد المشاركات:
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    الإقامة:

    [​IMG]

    الحمد لله الذي لولاه ما جرى قلم, ولا تكلم لسان, والصلاة والسلام على
    سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) كان أفصح الناس لسانا وأوضحهم بيانا, ثم أما بعد:



    أتيت لكم بأداة رائعة بمعنى الكلمة, ذات خصائص
    جبارة في إصلاح الجهاز وحذف الملفات الضارة مثـل
    الفيروســات وملفــات التجسس وغيرها من المشاكل
    المتسربــة إلى أجهزتنا التي يصعب تقريبا علــى
    جميع البرامج معالجتها .


    [​IMG]
    ComboFix

    [​IMG]
    كما قلت سابقا هي عبارة عن أداة ذات خضائص مذلهة جدا , تقوم بإصلاح مشاكل الحاسب وحذف الملفات الضارة من فيروسات وملفات تجسس إلى غير ذلك من المشاكل المتربصة بأجهزتنا , تعمل هذه الأداة
    بنظام الدوس .
    آلية العمل :
    إن أفضل طريقة للتعامل مع هذه الأداة هي تشغيل الحاسوب على الوضع الآمن (Safe Mode), كما يمكنها العمل على الوضع العادي .

    لا تحتاج إلى تنصيب أو أي شيئ فقط قم بالنقر عليها مرتين واتركها تعمل وفي الأخير تعطيك تقريرا
    مفصلا عن كل شيئ .
    [​IMG]
    إضغط على I Agree

    [​IMG]

    تستعد للتشغيل

    [​IMG]

    تأخذ نسخة إحتياطية للسجل Registre

    [​IMG]

    إضغط نعم

    [​IMG]

    إضغط نعم


    [​IMG]

    هنا تقوم بالبحث عن الملفات الضارة

    [​IMG]

    مراحل البحث التلقائي

    [​IMG]

    المهم دعها تكمل عملها ستعطيك تقريرا مفصلا عن البحث

    لإزالة ComboFix

    [​IMG]

    أطلت عليكم كثيرا

    [​IMG]
    التحميل من الموقع الرسمي

    لاإله إلا الله محمد رسول الله

    إضغط فقط على Download Now

    &:":&:":&:":&:":&:":&:":

    يقول المثل : سال المجرب وماتسالش الطبيب

    كانت لدي مشاكل كبيرةمع التبليغ الداخلي

    جربت كل شيئ لكن بدون فائدة , الأن الحمد لله

    إنحلت المشكلة . وأصبح كل شيئ تمام بفضل هذه الأداة

    والله تستحق التجربة على ضمانتي .

    &:":&:":&:":&:":&:":

    كل الذي أتمناه أن لا يكون الموضوع مكرر

    شكرا
     


    جاري تحميل الصفحة...
  2. غير متصل

    الهكر عسول
    rank
    Developer

    عضو منذ:
    ‏20 ديسمبر 2011
    عدد المشاركات:
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    الوظيفة:
    جاري البحث 50%
    الإقامة:

    رد: أداة ذات مفعول قوي لحذف الملفات الضارةComboFix

    تسلمٌ ايدك ي بطلٌ&:":
     


  3. غير متصل

    3mran
    rankrank
    Developer

    عضو منذ:
    ‏2 ابريل 2012
    عدد المشاركات:
    الإعجابات المتلقاة:
    14
    نقاط الجائزة:

    رد: أداة ذات مفعول قوي لحذف الملفات الضارةComboFix

    آلله يعطيك آلعافية ، آستمّر
    !:"
     


  4. غير متصل

    T.R.O.Y
    rankrank
    V • I • P

    عضو منذ:
    ‏3 ابريل 2012
    عدد المشاركات:
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    الإقامة:

    رد: أداة ذات مفعول قوي لحذف الملفات الضارةComboFix

    بارك الله فيك ابداع ماشاء الله تبارك الله ^^:"​
     


  5. غير متصل

    Dr.software
    rankrank
    موقوف لمخالفة الشروط

    عضو منذ:
    ‏25 ابريل 2012
    عدد المشاركات:
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    الوظيفة:
    طالب جامعي
    الإقامة:

    رد: أداة ذات مفعول قوي لحذف الملفات الضارةComboFix

    يعطيك الف عافيه يابطل
    موضوع رائع تسلم ايدك [​IMG]

     


  6. غير متصل

    X-1
    rankrank
    Developer

    عضو منذ:
    ‏10 يونيو 2012
    عدد المشاركات:
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    الإقامة:

    رد: أداة ذات مفعول قوي لحذف الملفات الضارةComboFix


    بطل الله يوفقك
     


حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...