1. المٌقدمة الأولي :دورة إختبار ثغرات حقن قواعد البيانات SQLI الإحترافية لعام 2017 عام 2018
    تٌعد ثغرات حقن قواعد البينات الثغرة رقم واحد فى العالم والمصنفة تحت بند الإخطر
    والفريق التابع له بإختراق أكبر المواقع الصهيونية قرائة الموضوع
  2. المٌقدمة الثانية : دورة إختبار ثغرات حقن قواعد البيانات SQLI الإحترافية لعام 2017 عام 2018
    في هذه المٌثقدمة الثانية والأخيرة سوف نتعرف على قواعد علم حقن قواعد البيانات
    حتى يتثنى لنا علم يٌساعدنا على القيام بعمليات الحقن بالطرق الصحيحه قرائة الموضوع
  3. دورة كشف دمج والتلغيم حصريا على أرض عراق تيم(2017)
    بعد ماقمت بعمل دورة الكشف دمج والتلغيم وستكملت الدوره وتحتوي على 12 درس
    كانت دروس حصريا على عراق تيم وشرح واضح جدا ومفهوم الى المبتدأ والى المبدع قرائة الموضوع

PHP 5.3 Advanced Web Application Programming

الموضوع في 'المواضيع المُكرّرة والمُخالفة' بواسطة ĐЯ-ЩΘЩΘ, بتاريخ ‏17 ديسمبر 2014.

كاتب الموضوع : ĐЯ-ЩΘЩΘ المشاهدات : 201 الردود : 4 ‏17 ديسمبر 2014
  1. غير متصل

    ĐЯ-ЩΘЩΘ iq-team
    مراقب عآم

    عضو منذ:
    ‏13 يوليو 2014
    عدد المشاركات:
    الإعجابات المتلقاة:
    46
    نقاط الجائزة:
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني اسعد الله اوقاتكم بخير

    اخواني موقع udemy تعليمي

    يقدم كورس PHP 5.3 Advanced Web Application Programming

    مجانا

    الكورس جدا رائع

    رابط الكورس هنا

    ادخل على موقع و اضغط على Take This Course

    رح يطلب منك تسجيل

    سجل في موقع ثم ابدا في مشاهدة الكورس

    الكورس جدا رائع

    في اخير اعذروني على عدم نتسيق

    تقبلو تحياتي

    اخوكم في الله

    احمد
     


    جاري تحميل الصفحة...
  2. غير متصل

    KhaLaF
    V • I • P

    عضو منذ:
    ‏13 يوليو 2014
    عدد المشاركات:
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    طـآلـب
    الإقامة:

    رد: PHP 5.3 Advanced Web Application Programming

    من سيتااابع شرح بالانجلش [​IMG]
    [​IMG]
     


  3. غير متصل

    ĐЯ-ЩΘЩΘ iq-team
    مراقب عآم

    عضو منذ:
    ‏13 يوليو 2014
    عدد المشاركات:
    الإعجابات المتلقاة:
    46
    نقاط الجائزة:
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:

    رد: PHP 5.3 Advanced Web Application Programming

    كثير اولهم انا +

    الكورس كان سعرو 150$

    الان معروض مجانا
     


  4. غير متصل

    KhaLaF
    V • I • P

    عضو منذ:
    ‏13 يوليو 2014
    عدد المشاركات:
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    طـآلـب
    الإقامة:

    رد: PHP 5.3 Advanced Web Application Programming

    [​IMG] [​IMG]
    يآبلآش [​IMG]
    نتآبع أفضل
    وعلى رأى المثل
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     


  5. غير متصل

    ĐЯ-ЩΘЩΘ iq-team
    مراقب عآم

    عضو منذ:
    ‏13 يوليو 2014
    عدد المشاركات:
    الإعجابات المتلقاة:
    46
    نقاط الجائزة:
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:

    رد: PHP 5.3 Advanced Web Application Programming

    اكيد )4:"
     


مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...