1. المٌقدمة الأولي :دورة إختبار ثغرات حقن قواعد البيانات SQLI الإحترافية لعام 2017 عام 2018
    تٌعد ثغرات حقن قواعد البينات الثغرة رقم واحد فى العالم والمصنفة تحت بند الإخطر
    والفريق التابع له بإختراق أكبر المواقع الصهيونية قرائة الموضوع
  2. المٌقدمة الثانية : دورة إختبار ثغرات حقن قواعد البيانات SQLI الإحترافية لعام 2017 عام 2018
    في هذه المٌثقدمة الثانية والأخيرة سوف نتعرف على قواعد علم حقن قواعد البيانات
    حتى يتثنى لنا علم يٌساعدنا على القيام بعمليات الحقن بالطرق الصحيحه قرائة الموضوع
  3. دورة كشف دمج والتلغيم حصريا على أرض عراق تيم(2017)
    بعد ماقمت بعمل دورة الكشف دمج والتلغيم وستكملت الدوره وتحتوي على 12 درس
    كانت دروس حصريا على عراق تيم وشرح واضح جدا ومفهوم الى المبتدأ والى المبدع قرائة الموضوع

[ طلب ] مساعدة في كسر سيريال برنامج ادارة شبكات الانترنت

الموضوع في 'الطلبات الكراك والسيريال والبرامج' بواسطة M.r Brooks, بتاريخ ‏10 يوليو 2016.

كاتب الموضوع : M.r Brooks المشاهدات : 199 الردود : 3 ‏10 يوليو 2016
حالة الموضوع:
مغلق
  1. غير متصل

    M.r Brooks
    rank
    New Developer

    عضو منذ:
    ‏30 يونيو 2016
    عدد المشاركات:
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:

    السلام عليكم يا شباب :)

    كيف الحال ان شاء الله بخير ويارب عساكم دوم بخير
    اعرف انكم ما راح تقصرون وراح تساعدوني يا ابطال

    طلبي هذه المرة غير شكل
    عندي برنامج يستخدم لأدارة مكاتب الانترنت يعني برنامج حسابات
    وعند فتح البرنامج يطلب كود (سيريال)
    السيريال هذا لمدة تجريبية يأتي مع البرنامج عند تحميله
    كما موضح بالصورة التالية
    [​IMG]

    كم رأيتم لمدة تجريبية
    بعد تنصيب البرنامج وفتحه
    يظهر كما موضح بلصورة التالية
    [​IMG]

    بعد ادخال الكود التجريبي
    يظهر التالي
    [​IMG]

    ويفتح البرنامج لمدة محدودة وبعدها يطلب كود اخر تفعيلي ويجب شراؤه
    طلبي هو كسر كلمة المرور هذه وقنص السيريال وتفعيل البرنامج مدى الحياة


    واعرف ان الابطال ما راح يقصرون ويساعدوني

    هذا رابط البرنامج
    http://www.mediafire.com/download/bc7mn03xiyk590e/netwoork5.rar
     


    جاري تحميل الصفحة...
  2. غير متصل

    Alsafa7 سيد الساحة
    V • I • P

    عضو منذ:
    ‏11 يوليو 2014
    عدد المشاركات:
    الإعجابات المتلقاة:
    2,753
    نقاط الجائزة:
    الجنس:
    ذكر

    58

    [​IMG]

    تم الكسر




    [​IMG]



    لكن اعتذر منك لان المبرمج عراقي لايمكن ان اكسر رزقه

    تحياتي
     


    -مصطفى الموسوي- و Mira Mrmr معجبون بهذا.
  3. غير متصل

    -مصطفى الموسوي- :.HackTheBad:.
    DeveloPer Plus

    عضو منذ:
    ‏26 أغسطس 2015
    عدد المشاركات:
    الإعجابات المتلقاة:
    58
    نقاط الجائزة:

    رد ابو براهيم كافي
     


    أعجب بهذه المشاركة M.r Brooks
  4. غير متصل

    M.r Brooks
    rank
    New Developer

    عضو منذ:
    ‏30 يونيو 2016
    عدد المشاركات:
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:

    شكرا لك اخي العزيز
    انا لست بقاطع للأرزاق
    والمثل يقول قطع الاعناق ولا قطع الارزاق
    كل ما اردته هو ان اوضح لهذا الشخص انه يمكن كسر حماية برنامجه
    لانه تحداني بكسره وانا جدا متشكر لك
    :)
     


حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...